الحمد لله
كانت الدورة ممتعة ومفيدة جدًا، والحقيقة أنها علمتني درسًا مهمًا وهو أن أبدأ أي مشروع أو برنامج بثقة وقلب قوي، وأكون واثقًا أنني من خلال البحث سأتمكن من إنجاز المشروع أو على الأقل سأتعلم شيئًا جديدًا وأستفيد، ولا مجال للتوقف أو الإحباط. بالتوفيق للجميع.

المشاركات