Almdrasa - ورشة عمل منصة المدرسة

المدرسة تُطلق ورشتي عمل لتطوير تطبيقات الهواتف الذكية وتطوير الفرونت اند

زمن القراءة: 2 دقائق

استمرارًا لدعمنا المستمر في تنمية مهارات المبرمجين عن طريق الأنشطة المختلفة، تُعلن المدرسة عن انطلاق ورشتي عمل ومحاضرة، وذلك بالتعاون مع الجامعة العربية المفتوحة يومي الخميس 16-11-2023 والأحد 19-11-2023 بمسرح الجامعة.

 وتتوزع فاعليات اليومين التدريبين كالأتي:

1. ورشة عمل عن تطوير تطبيقات الهواتف الذكية باستخدام فلاتر

ستتناول ورشة العمل هذه مقدمة عن تطوير تطبيقات الهواتف الذكية المتطورة باستخدام أحدث التقنيات المتاحة وأكثرها تقدمًا على يد م. يوسف جوبا الذي يعمل كمدرب في منصة المدرسة وأيضًا كمطور تطبيقات الهاتف المحمول في شركة أبواب. هدف هذه الورشة هو إظهار مدى بساطة وسهولة تحويل أي مفهوم أو فكرة إلى تطبيق كامل الوظائف وسهل الاستخدام.

2. ورشة عمل عن برمجة وتطوير الواجهات الأمامية – الفرونت اند

ستقوم في هذه الورشة بتطوير تطبيق ويب متطور لإظهار سهولة ترجمة الأفكار إلى تطبيقات باستخدام أحدث التقنيات، وعلى يد م. محمد أبو سريع المؤسس المشارك للمدرسة والذي عمل كمهندس برمجيات بخبرة تزيد عن 10 سنوات في كبرى شركات البرمجيات في المنطقة العربية وأوروبا.

3. محاضرة بعنوان: خارطة طريق المطورين لشركات التكنولوجيا العالمية – التحديات والفرص

ستتناول هذه المحاضرة عملية إنشاء شركة تقنية ناجحة، وأهم التحديات المتوقعة خصوصًا في مجال البرمجيات، بدءًا من التعامل مع اللوائح المحلية والأطر القانونية ووصولاً إلى فهم الفروق الثقافية الدقيقة والحواجز اللغوية، وكيفية التغلب على هذه التحديات من خلال اتباع النهج الصحيح. كل هذا وأكثر مع م. أحمد فتحي الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة المدرسة، ومدير هندسة البرمجيات بخبرة 15 عامًا في مجال تطوير البرمجيات وإدارة فرق التطوير المختلفة في عدة صناعات متنوعة عبر العديد من الشركات العالمية.

سجل في ورشة عمل تطوير تطبيقات الهواتف الذكية وتعرف على تفاصيلها من هنــــــــا

سجل في ورشة عمل تطوير الواجهة الأمامية والمحاضرة من هنــــــــا

مقالات ذات صلة

5 تحديات يواجهها المبرمج المبتدئ في الحصول على وظيفته الأولى

زمن القراءة: 8 دقائق بصفتك مبرمجًا مبتدئًا، قد تواجه العديد من التحديات والصعوبات عند محاولة العثور على وظيفتك الأولى. فقلة الخبرة، وعدم امتلاك المهارات اللازمة، وغيرها من العوامل الأخرى…

اشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
عرض جميع التعليقات