دبلومة المدرسة المكثفة لاحتراف مجال الفرونت اند

المدرسة تُطلق دبلومتها المكثفة لاحتراف مجال الفرونت اند

زمن القراءة: 2 دقائق

تم انطلاق وفتح باب التقديم لدبلومة المدرسة المكثفة لتعلم البرمجة من الصفر واحتراف مجال تطوير الواجهة الأمامية اليوم الثلاثاء الموافق 3-10-2023. تزود هذه الدبلومة المهنية المتعلمين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء مواقع وتطبيقات ويب ديناميكية وتفاعلية وسهلة الاستخدام، بدءًا من تعلم أساسيات البرمجة باستخدام لغة بايثون، ومرروًا بتعلم HTML وCSS وJavaScript ووصولاً للمكتبة الأشهر في عالم الفرونت اند React؛ وذلك لإعداد المتعلمين للمنافسة في سوق العمل بعد الانتهاء من هذه الدبلومة. 

تتكون الدبلومة من 4 مسارات احترافية، كل مسار يتكون من مجموعة من الدورات التي تغطي جانبًا مختلفًا من أساسيات البرمجة وكذلك تطوير مواقع وتطبيقات الويب، وبواقع 22 دورة احترافية. وتشمل كل دورة محاضرات فيديو، وتدريبات، وملخصات، ومشاريع تطبيقية. هذا بجانب المجموعات الدراسية الخاصة بالدبلومة والقائم عليها مشرفين مختصين، وكذلك المتابعة الشخصية والاجتماعات الأسبوعية مع مشرفي الدورات أونلاين.

تساعد هذه الدبلومة المتعلمين على الاستعداد للتقديم والمنافسة في سوق العمل البرمجي، وذلك من خلال الحصول على 26 شهادة إتمام للدورات والمسارات، وإنشاء 20 مشروع تطبيقي من بيئة العمل الواقعية، وإنشاء ملف جيت هاب GitHub، وأيضًا إنشاء معرض أعمال (Portfolio) خاص بكل طالب لعرض المشاريع التي قام بتنفيذها خلال الدبلومة، هذا بجانب إنشاء ملف LinkedIn احترافي والذي يعد الموقع رقم واحد للتواصل المهني على مستوى العالم، مما يساعد خريجي الدبلومة على التواصل مع أصحاب الأعمال المحتملين.

وبعد الانتهاء من هذه الدبلومة، يُمكن للخريجين التقدم لعدة وظائف هامة الطلب عليها في ازدياد مستمر وبمتوسط دخل سنوي يصل لعشرات الآلاف من الدولارات، مثل وظيفة Junior JavaScript Engineer، ووظيفة Junior React Engineer، وأيضًا وظيفة Junior Frontend Engineer.

هذه الدبلومة التي تمتد لمدة 6 أشهر مناسبة لأي شخص يرغب في تعلم أساسيات البرمجة واحتراف مجال تطوير مواقع وتطبيقات الويب، ولا تحتاج إلى أي خبرات مسبقة للتسجيل بها ولا أي متطلبات سوى أن يكون لديك جهاز كمبيوتر مزود بالإنترنت.

لا تفوت هذه الفرصة لاحتراف مجال الفرونت اند على يد خبراء المبرمجين، وابدأ رحلتك نحو وظيفتك المستقبلية. تعرف أكثر على تفاصيل الدبلومة وسجل فيها من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا.

مقالات ذات صلة

5 تحديات يواجهها المبرمج المبتدئ في الحصول على وظيفته الأولى

زمن القراءة: 8 دقائق بصفتك مبرمجًا مبتدئًا، قد تواجه العديد من التحديات والصعوبات عند محاولة العثور على وظيفتك الأولى. فقلة الخبرة، وعدم امتلاك المهارات اللازمة، وغيرها من العوامل الأخرى…

اشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
عرض جميع التعليقات