انطلاق منحة دبلومة المدرسة لتعلم البرمجة والفرونت اند (frontend) من الصفر - الدفعة الثانية

انطلاق منحة دبلومة الفرونت اند (frontend) – الدفعة الثانية

زمن القراءة: 3 دقائق

تم إطلاق وفتح باب التقديم لمنحة دبلومة المدرسة المكثفة لتعلم البرمجة من الصفر واحتراف مجال تطوير الواجهة الأمامية (frontend) – الدفعة الثانية – اليوم الإثنين الموافق 25 مارس لعام 2024؛ وذلك بالتوازي مع قرب انتهاء منحة الدفعة الأولى التي بدأت في بداية شهر نوفمبر من العام الماضي، والتي سيتخرج منها حوالي 400 طالب يوم الخميس الموافق 02 مايو لهذا العام.

نبذة عن الدبلومة

تُزود هذه الدبلومة المهنية المتعلمين بالمعرفة والمهارات اللازمة لإنشاء مواقع وتطبيقات ويب تفاعلية وسهلة الاستخدام، بدءًا من تعلم أساسيات البرمجة من الصفر باستخدام لغة بايثون، ومرروًا بتعلم HTML وCSS وJavaScript ووصولاً لاحتراف المكتبة الأشهر في عالم الفرونت اند، مكتبة ريأكت (React)؛ وذلك لإعداد المتعلمين للمنافسة في سوق العمل بعد التخرج من هذه الدبلومة. 

المسارات التعليمية والمحتوى

تتكون الدبلومة من 4 مسارات احترافية، وهم:

  • مسار تعلم أسس البرمجة من الصفر بلغة بايثون
  • مسار بناء المواقع التفاعلة باستخدام HTML & CSS
  • مسار تعلم لغة جافا سكريبت (JavaScript) من الصفر وحتى الاحتراف
  • مسار الدليل الشامل لتعلم مكتبة ريأكت (ReactJS) من الصفر وحتى الاحتراف

كل مسار يتكون من مجموعة من الدورات التي تغطي جانبًا مختلفًا من أساسيات البرمجة وكذلك تطوير مواقع وتطبيقات الويب، وبواقع 22 دورة احترافية.

الدعم والمتابعة

تشمل كل دورة محاضرات فيديو، وتدريبات، وملخصات، وتحديات، وامتحانات، ومشاريع حقيقية لتطبيق ما يتعلمه الطلاب بأنفسهم. هذا بجانب المجموعات الدراسية الخاصة بالدبلومة والقائم عليها مشرفين مختصين، وكذلك المتابعة الشخصية واجتماعات أونلاين أسبوعية مع مشرفي الدورات.

الاستعداد لسوق العمل بعد التخرج

تُساعد هذه الدبلومة المتعلمين على الاستعداد للتقديم والمنافسة في سوق العمل البرمجي، وذلك من خلال الحصول على 26 شهادة إتمام للدورات والمسارات، وإنشاء 20 مشروع تطبيقي من بيئة العمل الواقعية، وإنشاء ملف جيت هاب GitHub، وأيضًا إنشاء معرض أعمال (Portfolio) خاص بكل طالب لعرض المشاريع التي قام بتنفيذها خلال الدبلومة، هذا بجانب إنشاء ملف احترافي على موقع LinkedIn، والذي يعد الموقع رقم واحد للتواصل المهني على مستوى العالم مما يساعد خريجي الدبلومة على التواصل مع أصحاب الأعمال المحتملين.

وبعد الانتهاء من هذه الدبلومة، يُمكن للخريجين التقدم لعدة وظائف هامة الطلب عليها في ازدياد مستمر وبمتوسط دخل سنوي يصل لعشرات الآلاف من الدولارات، مثل وظائف: 

  • Junior JavaScript Engineer
  •  Junior React Engineer
  •  Junior Frontend Engineer

هذه الدبلومة التي تمتد لمدة 6 أشهر مناسبة لأي شخص يرغب في تعلم تطوير مواقع وتطبيقات الويب، ولا تحتاج إلى أي خبرات مسبقة للتسجيل بها ولا أي مطتلبات سوى أن يكون لديك جهاز كمبيوتر مزود بالإنترنت.

لا تفوت هذه الفرصة لاحتراف مجال الفرونت اند على يد خبراء المبرمجين، وابدأ رحلتك نحو وظيفتك المستقبلية. تعرف أكثر على تفاصيل الدبلومة وسجل فيها من هنـــــــــا واحصل كذلك على منحة ودعم يصل إلى 87% لغير القادرين على دفع ثمن الدبلومة الفعلي.

No Courses Found!

مقالات ذات صلة

المدرسة تُطلق دبلومتها المكثفة لاحتراف مجال الفرونت اند

زمن القراءة: 2 دقائق تم انطلاق وفتح باب التقديم لدبلومة المدرسة المكثفة لتعلم البرمجة من الصفر واحتراف مجال تطوير الواجهة الأمامية اليوم الثلاثاء الموافق 3-10-2023. تزود هذه الدبلومة المهنية…

اشترك
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
عرض جميع التعليقات